يمكن أن يحزم الألومنيوم مشروب الطاقة
أنت هنا: بيت » منتجات » سلسلة مشروب الطاقة » يمكن أن يحزم الألومنيوم مشروب الطاقة

loading

يمكن أن يحزم الألومنيوم مشروب الطاقة

الغرض الرئيسي من مشروبات الطاقة هو زيادة مستويات الطاقة العقلية والبدنية مؤقتًا ، وتعزيز التركيز ، وتحسين الأداء.غالبًا ما يتم استهلاكها لمكافحة التعب وزيادة القدرة على التحمل وتحسين التركيز ، خاصة خلال فترات النشاط البدني أو العقلي المطول.
SKU:
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • 250 مل

  • customer brand

مقدار

220 مل ، 250 مل ، 330 مل

نكهة

توت أحمر ، توت

مدة الصلاحية

18 شهرًا و 24 شهرًا

يمكن المواد

يمكن الألومنيوم

يمكن الكمية / الشركة التونسية للملاحة

24 علبة

الرصاص / وقت التسليم

10 أيام

نقدم لكم مشروب الطاقة Slim Aluminium Can Pack ، الرفيق المثالي لأولئك الذين يسعون إلى زيادة الطاقة على مدار اليوم.تم تصميم هذا المشروب بعناية فائقة ليوفر لك الوقود اللازم للتشغيل خلال جدولك المزدحم.

يتميز مشروب الطاقة الخاص بنا بمجموعة من الميزات الاستثنائية التي تميزه عن المنافسة.مغلف في علبة ألمنيوم رفيعة ، إنه يوفر تصميمًا أنيقًا وعصريًا ليس فقط جذابًا بصريًا ولكنه مناسب أيضًا للاستهلاك أثناء التنقل.تضمن الطبيعة خفيفة الوزن للعلبة سهولة الحمل ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يتنقلون باستمرار.

يتكون من مزيج فريد من المكونات ، مشروب الطاقة الخاص بنا يوفر دفعة منعشة من الحيوية.معبأ بالعناصر الغذائية الأساسية والمستخلصات الطبيعية ، فإنه يوفر دفعة مستدامة للطاقة دون المساومة على الذوق.سواء كنت بحاجة إلى ركلة إضافية أثناء التدريبات المكثفة أو الانتعاش خلال ساعات العمل الطويلة ، فإن مشروب الطاقة لدينا هو الحل الأمثل لمواصلة تقدمك.

كن مطمئنًا ، تم تصنيع منتجاتنا وفقًا لمعايير جودة صارمة لضمان سلامتك ورضاك.نحن نعطي الأولوية لرفاهيتك واتخذنا كل الإجراءات لضمان أن مشروب الطاقة لدينا يلبي أعلى لوائح الصناعة.

اختر مشروب الطاقة Slim Aluminium Can Pack and Energy واستمتع بتجربة المزيج النهائي من الوظائف والأناقة والذوق.ارفع مستويات الطاقة لديك بمنتج ليس فعالاً فحسب ، بل يعكس أيضًا أسلوب حياتك المهني.اطلب الآن واستمتع بتجربة تنشيط لا مثيل لها.

على: 
تحت: 

فئة المنتج

اتصل بنا

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

متحرك : 
Raymond :+86-13590656715
Christine : +86-13925904666
Sharon : +86-13119876837
Haley:+86-13211158689
بريد إلكتروني :
عنوان :
703 بلوك رقم 8 من مبنى Hai Ao ، شمال طريق Ke ji ، مدينة شي شان ، منطقة نانهاي فوشان الصين
Copyright © 2023 Bernyee company All Rights Reserved.  |الدعم من قبل Sitemap  Leadong