يمكن القصدير حزمة مشروب القهوة
أنت هنا: بيت » منتجات » سلسلة مشروبات القهوة » يمكن القصدير حزمة مشروب القهوة

يمكن القصدير حزمة مشروب القهوة

تعتبر القهوة الفورية خيارًا موفرًا للوقت نظرًا لأنها لا تتطلب تخميرًا أو استخدام معدات صنع القهوة.يمكن تحضيره بسرعة ، مما يجعله خيارًا مناسبًا لمن هم في عجلة من أمرهم أو أثناء التنقل.
SKU:
توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
  • 250 مل

  • OEM brand

مقدار

220 مل ، 250 مل ، 330 مل

نكهة

قهوة لاتيه ، قهوة موكا

مدة الصلاحية

18 شهرًا و 24 شهرًا

يمكن المواد

تين   يمكن ، يمكن الألومنيوم

يمكن الكمية / الشركة التونسية للملاحة

24 علبة

الرصاص / وقت التسليم

10 أيام

نقدم أحدث إضافة لدينا إلى سوق المشروبات - مشروب القهوة المعبأ في علب.صُنع هذا المشروب المريح واللذيذ خصيصًا لعشاق القهوة الذين يتنقلون دائمًا ، لإعادة تعريف تجربة القهوة الخاصة بك.

تم إعداد كل علبة بدقة لتقديم مزيج غني وعطري من القهوة الطازجة ، مما يضمن لك تذوق كل رشفة.بفضل الغطاء الذي يسهل فتحه ، يمكنك الآن الاستمتاع بطعم القهوة المنعش في أي وقت وفي أي مكان.

تم تصميم مشروب القهوة المعبأ في علب الصفيح لدينا بخبرة للحفاظ على درجة الحرارة المثالية لمشروبك المفضل ، والحفاظ على نكهاته وضمان طعم ثابت مع كل علبة.سواء كنت تفضل قهوة إسبريسو قوية وجريئة أو لاتيه ناعم وكريمي ، فإن مجموعتنا من خيارات القهوة ستلبي ذوقك المميز.

نحن نتفهم أهمية الجودة ، ولهذا السبب يتم الحصول على قهوتنا من أجود أنواع الحبوب ، المختارة بعناية من مناطق القهوة الشهيرة حول العالم.تخضع كل دفعة لعملية تخمير دقيقة ، مما يضمن تجربة قهوة ممتازة مع كل علبة.

لا يقدم مشروب القهوة المعبأ من Tin Can فقط مذاقًا استثنائيًا ، ولكنه يوفر أيضًا الراحة التي تحتاجها في نمط حياتك سريع الخطى.سواء كنت متجهاً إلى العمل ، أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، أو الشروع في مغامرة ، فإن العلب المحمولة لدينا تضمن أنك لن تضطر أبدًا إلى التنازل عن القهوة الخاصة بك.

انغمس في الرائحة الغنية والمذاق الذي لا مثيل له لمشروب القهوة المعبأ في علب.ارتقِ بتجربة قهوتك اليوم وتذوق التوازن المثالي بين النكهة والراحة والجودة.

على: 
تحت: 

فئة المنتج

اتصل بنا

روابط سريعة

ترك رسالة
اتصل بنا

اتصل بنا

متحرك : 
Raymond :+86-13590656715
Christine : +86-13925904666
Sharon : +86-13119876837
Haley:+86-13211158689
بريد إلكتروني :
عنوان :
703 بلوك رقم 8 من مبنى Hai Ao ، شمال طريق Ke ji ، مدينة شي شان ، منطقة نانهاي فوشان الصين
Copyright © 2023 Bernyee company All Rights Reserved.  |الدعم من قبل Sitemap  Leadong